برشلونة يحارب ريال مدريد على مبابي!

بصورة غير متوقعة على الإطلاق، خرجت أنباء من الصحافة الإسبانية أن برشلونة يعتزم محاولة التعاقد مع كيليان مبابي في الصيف المقبل، مغريًا إياه بعامل الأموال، على الرغم من أن ريال مدريد يبدو النادي الأقرب منطقيًا للظفر بخدمات نجم باريس سان جيرمان.

أزمة اقتصادية حالكة يعيشها برشلونة في الفترة الأخيرة، ومع ذلك، هناك إيمان بأن النادي يمكنه توفير نفقات صفقة مبابي المجانية بل والتفوق على ريال مدريد في العرض المقدم لصاحب الـ22 عامًا.

صحيفة “آس” في تقرير مثير لها يوم الخميس زعمت أن برشلونة قرر التوجه إلى وكيل اللاعبين الشهير بيني زاهافي ليكون وسيطًا بينهم وبين مبابي، على أن يتحصل اللاعب ووكيله على مكافأة انتقال تصل إلى 90 مليون يورو، وهو مبلغ يزيد عن مكافأة الانتقال المرصودة والمتوقعة من ريال مدريد.

الإيمان هو أن ريال مدريد سيدفع 50 مليون يورو فقط من أجل مبابي، وهكذا تفكر إدارة خوان لابورتا في مداهمة النادي الملكي واستغلال عامل المال الذي يمكن أن يتوفر في الصيف المقبل لإقناع الفرنسي بأنه سيكون خليفة لليونيل ميسي في كامب نو بالسنوات المقبلة.

ليس هذا فحسب، بل إن الراتب المتوقع لمبابي مع ريال مدريد لن يزيد على الأرجح عن 17 مليون يورو، في وقت يمكن لبرشلونة توفير راتب أعلى، مما يمثل إغراءً منقطع النظير لابن موناكو السابق.

يبقى من المجهول إدراك إذا ما كان اللاعب نفسه يرحب بخطوة الانتقال إلى برشلونة أم لا، خصوصًا وأن البرسا عام 2017 فضّل التعاقد مع عثمان ديمبيلي على جلب مبابي لخلاف نيمار في إقليم كتالونيا.

الجدير بالذكر أن التقارير الأخيرة من الصحف الفرنسية تحدثت عن قيام باريس بعرض التجديد على مبابي لمدة عام أو عامين على أقصى تقدير حتى لا يرحل مجانًا بنهاية عقده الصيف المقبل عن حديقة الأمراء.

Leave A Reply